تحميل و تثبيت قاموس Antidote 10 نسخة 2020

قاموس Antidote من أحسن وأفضل القواميس الالكترونية المزدوجة يحتوي على الفرنسية و الإنجليزية به عدة تبويبات.
يعتبر القاموس أحد أهم الأدوات التي يحتاجها متعلّم اللغة أثناء مسيرته التعليمية، وكثيرًا ما يواجه الطلاّب صعوبات في اختيار القاموس المناسب لهم، خاصة مع تزايد عدد القواميس والمعاجم وانتشارها الواسع على شبكة الإنترنت.
 ولما كانت اللغة الإنجليزية من أكثر لغات العالم انتشارًا والإقبال على تعلّمها في تزايد مستمّر، فقد جمعت لكم منصّة تعلّم اليوم قائمة بأفضل 10 قواميس إنجليزية يمكنكم استخدامها أثناء دراستكم أو خلال مسيرتكم المهنية في حال كانت ذات علاقة بالترجمة والكتابة. حيث يتبنى كلّ واحد من هذه القواميس أساليب مميّزة وموثوقة تضمن لك فهم معاني الكلمات بشكل صحيح وسليم لا لبس فيه. تصفح على موقع فرصة .

تظهر قائمة البحث الفوري بمجرد البدء في إدخال الحروف في منطقة الكلمة الرئيسية واقتراح نتائج البحث الأكثر صلة مع الاستمرار في الكتابة.
يوفر هذا القاموس تعاريف لـ 128000 كلمة فرنسية ، بالإضافة إلى 55000 تعبيرات وتعابير وأمثال. تشبه بنية التعاريف الفرنسية تلك الموجودة في قاموس اللغة الإنجليزية: يتم تقسيم الإدخالات إلى معاني ومعاني فرعية وتقسيمات الدلالية ، مع تقديم أمثلة بأحرف رمادية. هناك ، مع ذلك ، بعض الاختلافات البارزة.
هذا القاموس هو نسخة محمولة غير مجانية 
تعتبر الترجمات ميزة جديدة رئيسية في Antidote 10 . يرافق كل تعريف لكل كلمة  من الفرنسية إلى الإنجليزية ومن الإنجليزية إلى الفرنسية. يتم عرض هذه الترجمات باستخدام أمر إخفاء / إظهار الترجمات الموجود في الركن الأيمن العلوي من منطقة التعريفات. عندما تظهر ، تظهر الترجمات بنص مائل رمادي أسفل كل تعريف ويتم تقديمها بالرمز ⇄.

أحدث أقدم