برنامج توزيع الويفي من الحاسوب آخر اصدار | mars wifi

برنامج توزيع الويفي من الحاسوب آخر اصدار | mars wifi


يوجد العديد من برامج توزيع الواي فاي من الحاسوب المتاحة على الإنترنت. ومن بين هذه البرامج الشائعة:

1- Connectify Hotspot: يعد برنامج Connectify Hotspot أحد البرامج الشائعة لتوزيع الواي فاي من جهاز الكمبيوتر. يتيح هذا البرنامج للمستخدمين تحويل جهاز الكمبيوتر إلى نقطة وصول للواي فاي، وتوزيع الاتصال بين الأجهزة المختلفة.

2- MyPublicWiFi: يتيح برنامج MyPublicWiFi للمستخدمين تحويل جهاز الكمبيوتر إلى نقطة وصول للواي فاي، وتوزيع الاتصال بين الأجهزة المختلفة. يوفر البرنامج مجموعة من الخيارات التي تساعد المستخدمين على تحديد الاعدادات المناسبة لتوزيع الواي فاي.

3- Virtual Router Plus: يتيح برنامج Virtual Router Plus للمستخدمين تحويل جهاز الكمبيوتر إلى نقطة وصول للواي فاي، وتوزيع الاتصال بين الأجهزة المختلفة. يتميز البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام ويعمل على أنظمة التشغيل Windows 7 و 8 و 10.

4- Maryfi: يتيح برنامج Maryfi للمستخدمين تحويل جهاز الكمبيوتر إلى نقطة وصول للواي فاي، وتوزيع الاتصال بين الأجهزة المختلفة. كما يوفر البرنامج ميزة المشاركة بين المستخدمين، حيث يمكن للمستخدمين الاتصال بشبكة Wi-Fi المشتركة.

يجب عليك تحميل البرنامج الذي يتوافق مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونظام التشغيل والتأكد من تحميل الإصدار الأخير من البرنامج. كما يجب الأخذ في الاعتبار أنه من المهم توخي الحذر عند توزي
بعد تجرِبة البرنامَج  عدة مرات كان يعمل بشكل رائع، وهذا الاصدار هو آخر نسخة مجانية ويمكنك من انشاء شبكة وايفاي ويمكنك الاتصال بهذه النقطة بكل سهولة كما يمكنك ان تربط بها عدة أجهزة.
الطريقة جِدّ بسيطة في تثبيت هذا البرنامَج الرائع وضعت شرح كيفية تثبيت برنامَج mars wifi
في حالة ان البرنامج لم يُثبت معك اذن فالمشكلة من كارت ريزو الموجودة في الحاسوب غير ملائمة للبرنامج كل ماعليك فعله هو تثبيت كارت ويفي خارجية. 
هناك خصائص في البرنامج يمكنك ان تكتشفها بنفسك مثل تغيير اسم الشبكة وكذلك الباسوورد.
تحميل البرنامج
 
👈 شاهد أيضا : أسهل طريقة لتوزيع wifi من حاسوبك

أحدث أقدم